السبت، 27 فبراير 2016

نعتذر لاننا لا نستطيع الا ان نكون احرارا من امة حرة

نعتذر من المملكة لأننا مارسنا حرية المعتقد في عيد السيدة العذراء فطردنا
نعتذر من المملكة لاننا مارسنا حقنا في العمل خارج بلادنا بعد ان استولت مافيات المملكة على اقتصاد بلادنا وشققنا وحتى تعاونياتنا الاستهلاكية
نعتذر من المملكة لاننا قبلنا بوكيلها الذي مص دماءنا وعرقنا بكل انواع الضرائب كي يغرقنا في الديون
نعتذر من المملكة لان معظمنا يصرف تحويشة عمره ليصرفها على رحلة حج باتت كرحلة الى مثلث برمودا
نعتذر من المملكة لان رعاياها يأتون الينا بدون تأشيرة فيزا لكننا ننتظر شهورا وربما سنبن كي تأتينا تأشيرة دخول اليها
نعتذر الى المملكة لاننا دسنا على قلوبنا وارسلنا شبابنا كي يعمل فيها لان نافذة العيش ضافت في بلادنا بسبب سياسة وكلائها عندنا
نعتذر الى المملكة لاننا قدمنا العديد من الشهداء في حربنا ضد الكيان الصهيوني لنسترد كزامتنا وشرفنا ولم نشكرها على تمويل الحرب علينا
نعتذر الى المملكة لان شعب سوريا الجنوبية هجر من فلسطين بسبب تنازلها عنها الى الصهيوني المحتل
نعتذر الى المملكة لان ارهاب عقيدتها الوهابية ما زال يفتك بشعبنا في الكيانين الشامي والعراقي
نعتذر الى المملكة لاننا صمدنا بوجه مشاريع الذل والتطبيع مع الكيان الغاصب
نعتذر من المملكة لاننا لا نسطيع الا ان نكون رجال سوريانا الذين لن يقبلوا الا بمصلحة وسيادة سوريا فوق كل شيء
نعتذر لاننا لا نستطيع الا ان نكون احرارا من امة حرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق