نعتذر من المملكة لأننا مارسنا حرية المعتقد في عيد السيدة العذراء فطردنا
نعتذر من المملكة لاننا مارسنا حقنا في العمل خارج بلادنا بعد ان استولت مافيات المملكة على اقتصاد بلادنا وشققنا وحتى تعاونياتنا الاستهلاكية
نعتذر من المملكة لاننا قبلنا بوكيلها الذي مص دماءنا وعرقنا بكل انواع الضرائب كي يغرقنا في الديون
نعتذر من المملكة لان معظمنا يصرف تحويشة عمره ليصرفها على رحلة حج باتت كرحلة الى مثلث برمودا
نعتذر من المملكة لان رعاياها يأتون الينا بدون تأشيرة فيزا لكننا ننتظر شهورا وربما سنبن كي تأتينا تأشيرة دخول اليها
نعتذر الى المملكة لاننا دسنا على قلوبنا وارسلنا شبابنا كي يعمل فيها لان نافذة العيش ضافت في بلادنا بسبب سياسة وكلائها عندنا
نعتذر الى المملكة لاننا قدمنا العديد من الشهداء في حربنا ضد الكيان الصهيوني لنسترد كزامتنا وشرفنا ولم نشكرها على تمويل الحرب علينا
نعتذر الى المملكة لان شعب سوريا الجنوبية هجر من فلسطين بسبب تنازلها عنها الى الصهيوني المحتل
نعتذر الى المملكة لان ارهاب عقيدتها الوهابية ما زال يفتك بشعبنا في الكيانين الشامي والعراقي
نعتذر الى المملكة لاننا صمدنا بوجه مشاريع الذل والتطبيع مع الكيان الغاصب
نعتذر من المملكة لاننا لا نسطيع الا ان نكون رجال سوريانا الذين لن يقبلوا الا بمصلحة وسيادة سوريا فوق كل شيء
نعتذر لاننا لا نستطيع الا ان نكون احرارا من امة حرة
السبت، 27 فبراير 2016
نعتذر لاننا لا نستطيع الا ان نكون احرارا من امة حرة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق